في "فرح غزالة".. حجز طباخ بتهمة التسبب في تسمم 61 من المعازيم بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، حجز الطباخ المسئول عن إعداد الوجبات بحفل خطوبة في قرية "غزالة" التابعة لدائرة المركز؛ متهم بالتسبب في إصابة 61 من "المعازيم" بحالات تسمم غذائي خلال الحفل.
كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بإصابة 61 مواطنًا، أغلبهم من أهالي قرية "غزالة" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بحالات قيء وإسهال وتسمم غذائي؛ بعدما تناولوا وجبات غذائية في حفل خطوبة بالقرية.

وجرى نقل 31 من المصابين إلى مستشفى "صيدناوي" الجامعي، و15 إلى مستشفى "الزقازيق" العام، و15 إلى مستشفى "الأطفال" بمنطقة "صيدناوي" بالزقازيق، فيما جرى ضبط الطباخ الذي أعد الوجبات، حيث تبين إعداد الطعام وتجهيزه قبل الحفل بفترة كبيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجزه على ذمة التحريات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في "فرح غزالة".. حجز طباخ بتهمة التسبب في تسمم 61 من المعازيم بالشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج