صدمة في الوسط الفني بعد اعتزال إليسا.. الأسباب الحقيقية وراء قرارها.. ورئيس ’’روتانا‘‘ يرد.. ورسائل من أحلام وأصالة وحماقي وهيفاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر صدمة في الوسط الفني بعد اعتزال إليسا.. الأسباب الحقيقية وراء قرارها.. ورئيس ’’روتانا‘‘ يرد.. ورسائل من أحلام وأصالة وحماقي وهيفاء

كتب: ضياء السقا

صدمت النجمة اللبنانية إليسا، جمهورها بعدما أعلنت اعتزالها الغناء، وأن الألبوم القادم سيكون الأخير في مشوارها الفني، الأمر الذي دفع عدد من زملائها وأصدقائها لمساندتها.

وقالت اليسا في تغريدة أطلقتها على حسابها بموقع "تويتر": "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة.. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي".

وأضافت: "إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا.. لا يمكنني أن أكون منتجًا بعد الآن".

 

وأبدى متابعو إليسا على تويتر صدمتهم فيما أعلنته معلقين: "ليييش، مستحيل، شوووو...لاتقوليها، صدمة لاااا".

الأسباب الحقيقية وراء قرارها

من جانبه، كشف موقع "الوطن" الأسباب الحقيقة التي دفعت إليسا لقرار الاعتزال، مؤكدا أن مشكلتين دفعتا الفنانة اللبنانية لاتخاذ قرارها، أولهما حذف أغنياتها من تطبيق "أنغامي" وتحويلها إلى "ديزر"، وثانيهما المنافسة الحامية التي اشتدت بين نجمات "روتانا" على لقب النجمة الأولى.

ومنذ عام تحديدًا، طاردت عدة مشاكل المطربة اللبنانية مع شركة "روتانا"، فمع حذف أغنيات مطربي الشركة من "يوتيوب" لصالح بيع الأغنيات كاملة لتطبيق "ديزر"، أعلنت إليسا عن انسحابها من الشركة حال تطبيق ذلك وذلك عبر تغريدة علة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

بعد أيام من تصريح إليسا الجرئ، عقد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" اجتماعًا مع إليسا، وعليه أعلنت الفنانة تراجعها عن التصريحات التي أساءت للشركة الخليجية بحسب ما ذكرته جريدة الوطن المصرية.

وفي شهر أبريل 2018، ومع إعلان "روتانا" رسميًا سحب جميع أغنيات الشركة ومن بينها أغنيات إليسا إلى تطبيق "ديزر"، ردت إليسا بشكل حزين على ما حدث قائلة عبر "تويتر": "كما لاحظتم أغنياتي لم تعد متوفّرة على تطبيق أنغامي وأنا حزينة لذلك، لكن هذا قرار شركة روتانا وأنا أحترمه، أغنياتي متوفّرة الآن على تطبيق ديزر".

وأكد "الوطن" أن صراعات وراء الستار، ربما كانت السبب وراء إعلان إليسا عن أن ألبومها المقبل هو الأخير لها مع "روتانا"، دون تحديد مستقبلها الغنائي، خاصة أنها لم تشر في أي تغريدة لها عن اسم الشركة المنتجة لألبومها الجديد؛ ما يشير الى وجود خلافات قوية مع "روتانا".

وتوترت علاقة إليسا مع شركة "روتانا" بعد التعاقد مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي تعد أكثر المطربات عداوة مع اليسا، والتي معها انطلق مصطلح "من هي نجمة روتانا الأولى" نوال أم نجوى كرم أم إليسا؟، وهو الأمر الذي رفضه الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، قائلًا: "كل مطربات الشركة نجوم".

رئيس ’’روتانا‘‘ يرد

 

من جانبه، علق سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، على اعتزال الفنانة، قائلا عبر تويتر: "إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك".

رسائل دعم

أما الإعلامي عمرو أديب قال عبر تويتر: "سيدتى العزيزه بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العباره تاريخيه ومستهلكه لكن انت لا تملكين نفسك انتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج . لا تضيعى ايامك الذهبيه في الغضب بل استمتعى بنجاحك ومحبه الملايين لك".

فيما دعمت الإعلامية رضوى الشربيني إليسا قائلة: "أنا عارفه انتى قد أيه قويه وقد ايه حنونه...ولأنى عرفاكى كويس قد يكون قرارك مبنى على أساس لكن الان احساس الناس و شعورهم تجاه الخبر قد يغير قرارك يا ملكه بين الناس.....#كلنا_اليسا".

وكتبت هيفاء وهبي، عبر "تويتر": "انتصرتي على ظروف أصعب يا إليسا، لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي".

وكتب محمد حماقي عبر "تويتر": "يا لها من أخبار حزينة! لا أريد أبدًا تخيل الوسط الفني بدونك، عدم وجودك في هذا المجال خسارة كبيرة لجمهورك وزملائك وللصناعة ككل. لكي كامل دعمي في أي شيء تقررين، لكنني أتمنى أن تفكري في هذا الأمر مرة أخرى، أحبك يا ألوس".

أما أحلام، فكتبت عبر "تويتر": "إليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير إن كان الوسط غابة وأنتي على حق لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا".​

وكتبت أصالة: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمن هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنك مُهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كُثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صدمة في الوسط الفني بعد اعتزال إليسا.. الأسباب الحقيقية وراء قرارها.. ورئيس ’’روتانا‘‘ يرد.. ورسائل من أحلام وأصالة وحماقي وهيفاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج