تنفيذي الإسكندرية يناقش فتح قنوات حوار بين المسؤولين والمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ترأس الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التي تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.

جاء ذلك بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام للمحافظة أمين سر المجلس، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وخلال الجلسة؛ وافق المجلس التنفيذي على العديد من الموضوعات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها؛ طلب تجديد قرار المجلس التنفيذي الصادر بتخصيص قطعة الأرض الكائنة بمشروع تقسيم الزهور (١، ٢) بنطاق حي المنتزة ثان والبالغ مسطحها ٣٦٧٥م لمديرية التربية والتعليم لإنشاء مدرسة رسمي لغات. كما تم الموافقة على إقامة نقطة إسعاف داخل وحدة صحة محسن بنطاق المنتزة أول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تنفيذي الإسكندرية يناقش فتح قنوات حوار بين المسؤولين والمواطنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج