ضبط 15 ألف لتر سولار في السوق السوداء بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

ضبط 15 ألف لتر سولار في السوق السوداء بكفر الشيخ

شنت مباحث التموين بكفر الشيخ تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، حملة مكبرة استهدفت ضبط المخالفات التموينية وخاصة في مجال الاتجار في المواد البترولية في السوق السوداء، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن.

وكانت المعلومات قد وردت إلى مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة العقيد محمد دومة، بقيام "ع.م" 45 سنة، "س.ع" 40 سنة، مقيمين بمركز الحامول، بالاتجار في المواد البترولية دون ترخيص؛ لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.

وأسفرت الحملة التي شنتها مباحث التموين، عن ضبط 10 آلاف لتر سولار لدى المتهم الأول، وضبط 4950 لتر سولار، لدى المتهم الثاني، وتبين قيامهما بالاتجار في هذه الكميات من المواد البترولية المدعمة في السوق السوداء، بالمخالفة للقانون.

جرى التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة، وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 15 ألف لتر سولار في السوق السوداء بكفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج