بهجت العبيدي: جهود الرئيس تعيد مصر زعيمة للمنطقة 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال بهجت العبيدي، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على تواجد مصر من خلال مشاركته الشخصية في المؤتمرات العالمية، كما يحرص الرئيس على تلبية دعوات زعماء العالم الذين يدركون حجم مصر من ناحية  ومكانة زعيمها من ناحية ثانية.  

وأكد بهجت العبيدي أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص خلال جولاته الخارجية لدول العالم المختلفة على توطيد العلاقات المصرية مع دول العالم المختلفة، كما يعمل على  فتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر والدول الخارجية. هذا التعاون الذي وضعه الرئيس السيسي أساسا لعلاقات مصر مع هذه الدول لتحقيق المصالح المشتركة لمصر ولها.

وذكر بهجت العبيدي أن جولات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  تهدف إلى دعم وتأكيد الرؤية المصرية للقضايا التي تمر بها المنطقة العربية المنكوبة في بعض أقطارها، وعرض الحل المصري الذي يكون نابعا دائما عن دراسة متأنية لطبيعة المشكلة مرة وطبيعة المنطقة وخصوصيتها مرة أخرى.

وأضاف مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج   أن هناك خصوصية شديدة للعلاقات المصرية الخليجية، وهو ما عبر عنه مضمونها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة ذكر خلالها أن أمن مصر من أمن الخليج، وهو ما يعكس المسؤولية الفعلية والأدبية التي تلزم بها مصر نفسها للانتصار لأشقائها في دول الخليج العربي.

وألمح مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج إلى أن زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة الكويت الشقيقة واستقبال سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح لأخيه زعيم مصر إنما تأتي - بالإضافة إلى زيادة تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين - لتبادل الرؤى ووجهات النظر فيما هو قائم من قضايا في المنطقة العربية عموما وفي منطقة الخليج على وجه التحديد. 

وأشاد مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالجهد الخارق الذي يبذله الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي كان نتيجته عودة مصر لزعامة المنطقة العربية، وقيادتها للقارة الأفريقية، وتبوأها لمكانة متميزة دوليا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بهجت العبيدي: جهود الرئيس تعيد مصر زعيمة للمنطقة  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج