مصدر يكشف موعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصدر يكشف موعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية

02:13 م الأحد 01 سبتمبر 2019

كتب – محمود مصطفى:

كشف مصدر بالأزهر الشريف، أن تصحيح امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية، انتهى أمس السبت، بعد أن استمر لمدة ثلاث أيام، وتجرى حاليا مراحل الرصد والمراجعة تمهيدا للإعلان عن النتيجة.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الأحد، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية أحد أيام " الاثنين والثلاثاء والأربعاء" من الأسبوع الجاري، بعد رصد نسب النجاح مباشرة.

وأِشار المصدر إلى أن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، وجه كنترول الدور الثاني للثانوية الأزهرية، بعدم الاستعجال في الإعلان عن النتيجة، والتأني في أعمال التصحيح، ومراعاة مصلحة الطلاب.

ونوه المصدر إلى أن مؤشرات النجاح التي تم رصدها حتى الآن تشير إلى ارتفاع النسب عن العام الماضي.

ومن جانبه قال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، في تصريحات لمصراوي، إن أعمال التصحيح تمت في أجواء طيبة، دون أي سلبيات، ولم يتم رصد أي اعتذارات تؤثر على التصحيح أو أي تقصير من المسؤلين عن مراكز التصحيح بمحافظات "القاهرة والمنوفية والشرقية والدقهلية ".

وأشار إلى أن فرق المتابعة التي أوفدها قطاع المعاهد، تابعت التصحيح أولا بأول، ومرر عدد من مساعدي رئيس الكنترول على مراكز التصحيح، إضافة إلى زيارة الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والذي أعطى دفعة قوية للمصححين وذكرهم بالتعليمات، وأصدر تعليماته بأن يضع المصحح مصلحة الطالب نصب عينيه، وأن يتفهموا مرامي إجابات الطلاب وألا يتعجلوا في أعمالهم.

ونوه إلى أن لقاء رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالمصححين كان له أعظم الأثر في خروج التصحيح بهذه الصورة الطيبة والحضارية والتي تضمن إعطاء الطالب حقه كاملا.

اقرأ أيضا:

"بلا سلبيات".. انتهاء تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصدر يكشف موعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج