مصرع سائق وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

مصرع سائق وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة بسوهاج

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

مصرع سائق وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة بسوهاج


أدى انقلاب سيارة كانت تحمل عمال يومية بالطريق الصحراوي الغربي بناحية سوهاج إلى مصرع السائق وإصابة 3 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام والجامعي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج، يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة جهينة بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة " ربع نقل " قيادة " وليد ص ث ح "37 سائق ويقيم دائرة أسيوط اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر مما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة وإصابة كل من " محمد س م م " 18 عام و" حمدي م م م " 15 عام و"مصطفي ر ا " 14 عام وجميعهم " عمال يوميه " ويقيمون دائرة أسيوط من مستقلي السيارة بصندوقها الخلفي باشتباه كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم ".
تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج " العام والجامعي وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع سائق وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة بسوهاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج