شاهد.. لجنة لمراجعة أوضاع الأراضي المملوكة للدولة في العجمي بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

شاهد.. لجنة لمراجعة أوضاع الأراضي المملوكة للدولة في العجمي بالإسكندرية

تولت لجنة تابعة لحي العجمي بالإسكندرية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، الأحد، التفتيش على مستندات الملكية ومراجعة أراضي أملاك الدولة بطريق ام زغيو بنطاق الحي تمهيدا لبحث استردادها أو تقنين أوضاعها.

وبحسب بيان، ضمت اللجنة كلا من الإدارة الهندسية وإدارة الأملاك بالحي، وجهاز حماية أملاك الدولة ومدير المتابعة الميدانية ومفتشي المتابعة ومدير التنظيم بالحي وهيئة المساحة العسكرية بالاشتراك مع القوة الأمنية والشرطة العسكرية.

وقال اللواء عماد يوسف رئيس الحي، إن الحملة قامت بالتفتيش على مستندات الملكية ومراجعه أراضي أملاك الدولة بطريق ام زغيو بنطاق الحي.

وأضاف "يوسف"، في تصريحات صحفية، أنه تم إجراء حصر على التعديات على أراضي أملاك الدولة لاستردادها في حالة عدم تقنين الأوضاع.

كان اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، شدّد على رؤساء لجان تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، ضرورة الإسراع في الانتهاء من إجراءات معاينة أراضي التقنين وتحديد أسعارها وحصول المواطنين على سندات الملكية للانتهاء من تقنين الأوضاع وتحصيل حقوق الدولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. لجنة لمراجعة أوضاع الأراضي المملوكة للدولة في العجمي بالإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج