محافظ أسوان يعطى مهلة أسبوعين لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ أسوان يعطى مهلة أسبوعين لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء

أعطى اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، مهلة أسبوعين لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء من خلال اللجان الفنية التى تم تشكيلها على مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وذلك طبقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية.

وقال محافظ أسوان إن اللجان الفنية ستتولى تحديد مقابل التصالح وتقنين الأوضاع على أساس قيمة سعر المتر بكل منطقة.

وأضاف اللواء أحمد إبراهيم أن عدد الحالات التى تقدمت للتصالح حتى الآن وصل إلى 30 حالة، وذلك بعد الإعلان بالوحدات المحلية والمصالح الحكومية عن البدء فى إجراءات قبول طلبات التصالح من أجل استرداد حق الدولة وفرض هيبتها وسيادة القانون بالشكل المطلوب.

جاء ذلك أثناء الجولة الميدانية المفاجئة للمحافظ لمتابعة منظومة النظافة العامة داخل نطاق مدينة أسوان، بجانب تفقد الأعمال الإنشائية الجارية بالمسرح المكشوف بمتحف النيل الوثائقى.

وطالب اللواء أحمد إبراهيم بتكثيف الجهود لتوعية المواطنين من خلال شرح قانون التصالح وتوضيح المستندات المطلوبة، والرد على أى تساؤلات أو استفسارات بكل شفافية من خلال اللجان الفنية، بالإضافة إلى حث المواطنين أيضًا على تقنين وتصحيح أوضاع مخالفات البناء التى نص عليها القانون مع تقديم جميع التسهيلات الممكنة لإنهاء هذه الإجراءات قبل انتهاء المدة المحددة لذلك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ أسوان يعطى مهلة أسبوعين لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج