بحضور الآلاف من أبناء "جاوة".. خريجى الأزهر فرع أندونيسيا يحتفون بالعام الهجرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بحضور الآلاف من أبناء "جاوة".. خريجى الأزهر فرع أندونيسيا يحتفون بالعام الهجرى

عقد فرع المنظمة العالمية لخريجى الازهر بمحافظة جاوة الغربية بإندونيسيا، بالتعاون مع مؤسسة تربية  للخدمة المجتمعية ، احتفالية كبري بمناسبة العام الهجري الجديد وسط حضور الآلاف شخص من أبناء المحافظة.

 

أكد  الدكتورمخلص حنفى ، أمين عام الفرع  علي أهمية الحفاظ على الوحدة والترابط  بين كافة فئات المجتمع كما أوصانا رسول الله صلي الله عليه وسلم ، مع ضرورة الحرص والاهتمام بالتعليم الصحيح للدين الاسلامى والبعد عن الغلو والتطرف ، ودعا في ختام كلمته إلي الالتزام بالمنهج الازهرى المعتدل والوقوف خلف الأزهر الشريف فى مواجهة الفكر المتطرف الذي تروج له جماعات الظلام.

 

وعلي هامش الحفل عقد الفرع اجتماع  لوضع الخطة المستقبلية خلال الفترة المقبله ، ووضع آليات لنشر الفكر الوسطي المستنير بربوع أندونسيا ، مع  العمل علي مناقشة القضايا المعاصرة التي تشغل الناس وتلبي احتياجاتهم المعرفية، سواء على مستوى القضايا الفكرية أو القضايا المجتمعية والأسرية .

 

حضر الحفل قيادات محافظة جاوة الغربية ، ومدير الامن بالمحافظة ، وعدد من العلماء وكبار الشخصيات الأزهرية ، فضلا عن وفد من المكتب الرئيسى للفرع بجاكرتا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بحضور الآلاف من أبناء "جاوة".. خريجى الأزهر فرع أندونيسيا يحتفون بالعام الهجرى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج