سرقة بـ«الشطة».. عاطلان حاولا سرقة «توك توك» بالبدرشين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط عاطلين حاولا سرقة دراجة نارية "توك توك" من سائقها بعدما ألقوا مسحوق "الشطة" علي وجهه، بقرية الطرفاية بنطاق قسم شرطة البدر شين.

 

تلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين بلاغاً من أهالي قرية الطرفاية يفيد بضبط أحد الأشخاص حاولا بمساعدة أخر "هارب" في سرقة دراجة نارية "توك توك" من سائقه بدائرة القسم.

 

وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة النقيب أحمد فايز معاون القسم وبعمل التحريات تبين أنه أثناء أستقلال عاطلين دراجة نارية "توك توك" قاموا بإلقاء كيس مسحوق "الشطة" في وجه السائق لسرقة "التوك توك" مما دفع السائق لزيادة سرعته لأقصي سرعة مما تسبب في اصطدامه بسور أحد الفيلل بالمنطقة وأصيب  بكسر مضاعف في اليد ، ثم تجمع الأهالي وتمكنوا من ضبط أحد المتهمين بينما لاذ الأخر بالفرار، وبعد انتشار أمني وتفتيش في الأماكن المجاورة للحادث أمكن ضبط المتهم الثاني، واقتيادهما إلي ديوان القسم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء محمد الرشيف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سرقة بـ«الشطة».. عاطلان حاولا سرقة «توك توك» بالبدرشين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج