الغربية تعلن عن طرح مزايدة عامة بيع وحدات سكنية في طنطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

الغربية تعلن عن طرح مزايدة عامة بيع وحدات سكنية في طنطا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

الغربية تعلن عن طرح مزايدة عامة بيع وحدات سكنية في طنطا

أعلنت محافظة الغربية، اليوم السبت، عن طرح مزايدة عامة علنية طبقاً لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات لكل من: بيع عدد (22 وحدة سكنية مختلفة المساحات بالعمارات الاستثمارية من 1-12 بمنطقة الاستاد بطنطا) جلسة يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2019 الساعة 1 ظهراً.

كما أعلنت عن بيع عدد (25 وحدة سكنية مختلفة المساحات بالبرج الاستثمارى خلف الوحدة المحلية لمجلس ومدينة سمنود بميدان النحاس) جلسة يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2019 الساعة 11 صباحاً.

وبيع ( 29 وحدة سكنية مختلفة المساحات وعدد 2 دور تجاري "الدور الأرضي والأول العلوي" بمساحات مفتوحة بالبرج السكني الاستثماري بشارع الجيش أمام مجلس ومدينة زفتى) جلسة الأربعاء الموافق 16/10/2019 الساعة 11 صباحاً.

بقاعة المجلس الشعبي المحلي بشارع المتحف في طنطا - تأمين دخول المزاد 5000 جنيه للوحدات السكنية / 60000 جنيه لعدد 2 دور تجاري ثمن كراسة الشروط 230 جنيه يشمل قيمة الضريبة المضافة تطلب من الإدارة المالية بديوان المحافظة على أن تنعقد جلسات متكررة للمزادات بصفة أسبوعية في الأوقات المحددة لكل منهم - باقي الاشتراطات طبقاً لكراسة الشروط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغربية تعلن عن طرح مزايدة عامة بيع وحدات سكنية في طنطا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج