مدير مدرسة بأشمون يتغلب على "صراع الدسك الأول" بين أولياء الأمور: جلوس التلاميذ بترتيب الأسماء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

مدير مدرسة بأشمون يتغلب على "صراع الدسك الأول" بين أولياء الأمور: جلوس التلاميذ بترتيب الأسماء

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

مدير مدرسة بأشمون يتغلب على "صراع الدسك الأول" بين أولياء الأمور: جلوس التلاميذ بترتيب الأسماء

قال الدكتور طه شرف، مدير مدرسة الإيمان الابتدائية بأشمون، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إنه نظرًا لشجار أولياء الأمور للحصول علي "التختة" الأولي «الديسك الأول» في الفصل الدراسي، قررت إدارة المدرسة لجلوس الطلاب تبعًا لترتيبهم في قوائم الفصل.

وأشار مدير مدرسة الإيمان الابتدائية بأشمون، إلى أنه تم منع أولياء الأمور من دخول مبني المدرسة حفاظًا علي الطلاب وشجار التخته الأولى.

اقرأ أيضا: نائب وفدي يطالب بحل أزمة التكدس في فصول رياض الأطفال

ومن جانبه صرح محمد صحصاح، مدير إدارة أشمون التعليمية، بأن ادارة أشمون التعليمية اتخذت قرارًا بترتيب الطلاب حسب التواجد في القائمة الخاصة بالفصل الدراسي، وذلك لمنع مشاجرات كل عام على التخته الاولي بين أولياء الأمور.

يذكر أن مدارس محافظة المنوفية، قد استقبلت الطلاب لبدء العام الدراسي الجديد لجميع المراحل التعليمية، «الابتدائية، والإعدادية، والثانوية»، وشهدت محافظة المنوفية حالة من الاستقرار بجميع مدارس المحافظة.

وفي ذات السياق، صرح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المركزية لمتابعة العام الدراسى الجديد 2019-2020، أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي شكاوى حتى الآن منذ إنطلاق العام الدراسى سواء للصف الأول رياض الأطفال، والصفين الأول والثاني الابتدائي حتى اليوم بباقي الصفوف الدراسية، وعدم تلقي أي شكاوى من أولياء الأمور أو المعلمين او الإدارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير مدرسة بأشمون يتغلب على "صراع الدسك الأول" بين أولياء الأمور: جلوس التلاميذ بترتيب الأسماء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج