خبير مكافحة الإرهاب: الإخوان تلجأ لدول أجنبية كملاذ آمن لتنفيذ أجنداتها-فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر خبير مكافحة الإرهاب: الإخوان تلجأ لدول أجنبية كملاذ آمن لتنفيذ أجنداتها-فيديو

10:44 ص الإثنين 23 سبتمبر 2019

كتب- محمد خميس:

قال اللواء رضا يعقوب خبير مكافحة الإرهاب الدولي، إنه بالعودة لتاريخ تأسيس جماعة الإخوان الإرهابية في عام 1928م نجد أنها ترتبط بالاستعمار الإنجليزي والفرنسي ومؤسسها حسن البنا حصل على تمويل من هاتين الدولتين عقب مشروع بناء قناة السويس، مشيرًا إلى أن هذه الجماعة كانت تدعي أنها جماعة إصلاحية ولكنها مجموعة تبغي السياسة والسيطرة على الحكم.

وأضاف "يعقوب" في مداخلة هاتفية لفضائية " اكسترا نيوز" اليوم الأثنين، أن جماعة الإخوان الإرهابية لها أذرع في 72 دولة في العالم، وبعض الدول صنفتها بأنها منظمات إرهابية، وذلك بسبب زعيمهم القتالي سيد قطب الذي كان يرغب في الثأر من العالم، موضحًا أن هذه الجماعة لابد أن يكون هناك اتجاه دولي لتقطع من العالم ويتم تصنيفها كمنظمة إرهابية في العالم كله.

وأشار، إلى أن الجماعة الإرهابية تجد ملاذا آمنا في بعض الدول، و تجد تمويلًا ماديًا من أجهزة استخباراتية، وتجد أبواق إعلامية كاذبة مضللة تبث منها سمومها تجاه المجتمع المصري، مؤكدًا أنه يجب مواجهة الخطاب الإرهابي، والتصدي للخطاب الإرهابي، ومصادرة أموال تلك الجماعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خبير مكافحة الإرهاب: الإخوان تلجأ لدول أجنبية كملاذ آمن لتنفيذ أجنداتها-فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج