ضبط 115 كيلو فسيخ ورنجة فاسدة في حملات تموينية على أسواق الأسماك بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

ضبط 115 كيلو فسيخ ورنجة فاسدة في حملات تموينية على أسواق الأسماك بالإسكندرية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

ضبط 115 كيلو فسيخ ورنجة فاسدة في حملات تموينية على أسواق الأسماك بالإسكندرية

شنت إدارتي تموين غرب والجمرك بالإسكندرية بالاشتراك مع رقابة المديرية ومباحث تموين الجمرك والطب البيطري ومفتشي أغذية الجمرك، اليوم، حملات تموينية مشتركة ومكثفة على أسواق الأسماك.

وأسفرت الحملات عن ضبط وتحريز كمية 50 كجم من الفسيخ المملح غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالمنشية وتحرير محضر بذلك، وتم ضبط وتحريز 15 كجم فسيخ به تهتك بالأنسجة وغير صالح للاستهلاك الآدمى وتحرير محضر بذلك.

كما أسفرت الحملات عن ضبط وتحريز كمية 50 كجم من الرنجة المدخنة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وبها تغير في الخواص وتهتك بالأنسجة وتم تحرير محضر بذلك، وضبط وتحريز عدد 20 برطمان كافيار "بيض سمك" غير مدون عليه بيانات مجهول المصدر، كما تم أخذ عدد 7 عينات من الفسيخ والسردين من أماكن متعددة للتحليل بالمعامل، وتم تحرير عدد 3 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز الكميات المضبوطة لعرضها على وكيل النائب العام.

جاء ذلك تنفيذا للتعليمات المشددة للمحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة على الأسواق خاصة أسواق الأسماك لحماية المواطنين من أي مخاطر تنشأ عن وجود أسماك غير صالحة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 115 كيلو فسيخ ورنجة فاسدة في حملات تموينية على أسواق الأسماك بالإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج