بريد الوطن.. رسالة أمنيات بالعام الدراسى الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بريد الوطن.. رسالة أمنيات بالعام الدراسى الجديد

أرق وأسمى التهانى القلبية بالعام الدراسى الجديد 2019 - 2020 لأبنائنا الطلبة وللسيد الرئيس السيسى وللوزير وكل القيادات والعاملين بالوزارة والمديريات والإدارات والمدارس وللسادة المحافظين، يوفقكم الله فى سير العمل ويكون هذا عاماً جديداً من تطوير وابتكار وإبداع عام دون مشاكل وعجز فى مقومات العملية التعليمية والتربوية والأنشطة، ومن خزينة ما يدور فى شبكة مملكة خيال وطموحات أبناء رياض الأطفال والمدارس نكتب ما طلبوه وأولياء الأمور صدقوا عليه آملين تحقيقه سريعاً. هى رسالة بالصوت يقولونها «اسمعونا وسيرونا على طريق الابتكار والإبداع، حفزوا حواسنا، نشطوا عقولنا، وقوة لأبداننا بالرياضة، ونمثل ونغنى، ونتعلم كيف نخدم بلدنا.

علمونا خريطة وطننا وتاريخ بلادنا، ونتخرج من التعليم قبل الجامعة حاملين شهادات مواهب وقدرات عقولنا حسب قدرات كل واحد فينا. حسب الفهم من اللغات والعلوم وكل المواد.

لا نريد حفظاً، فمخزن الحفظ يتلف بأقصى سرعة، والفهم يظل ونطوره ونبتكر ونبدع الجديد على طول العمر. وعشان إحنا فرحانين، نقول أهلاً مدرستى وكل معلمينا والعاملين بيها، وعشمانين فى الوزير وكل القيادات بالتربية والتعليم.

                                 رفعت يونان عزيز

                            قلوصنا - سمالوط - المنيا

يتشرف باب "نبض الشارع" باستقبال مشاركاتكم المتميزة للنشر، دون أي محاذير رقابية أو سياسية، آملين أن يجد فيه كل صاحب رأي أو موهبة متنفساً له تحمل صوته للملايين.. "الوطن" تتلقى مقالاتكم ومشاركاتكم على عنوان البريد التالي

[email protected]

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بريد الوطن.. رسالة أمنيات بالعام الدراسى الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج