مسيرة وندوة وحفل في ذكرى نصر أكتوبر بجنوب سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

مسيرة وندوة وحفل في ذكرى نصر أكتوبر بجنوب سيناء

استعدت محافظة جنوب سيناء للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، بمسيرة حاشدة وندوة لخبراء وحفل كبير.

أعلن ذلك اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال اللقاء الأمني التنسيقي الذي عقد للاستعداد لذكري نصر أكتوبر وملتقى الأديان، وذلك بحضور اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، والعميد أحمد كمال، رئيس مكتب الرقابة الإدارية بجنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، وجميع قيادات الجهات الأمنية المختلفة.

وأشاد المحافظ بدور رجال الشرطة والقوات المسلحة كدرع حصين في حماية الوطن الغالي، وتأمين المنشآت والأفراد، واستعرض المحافظ مراسم الاحتفال بذكري نصر أكتوبر المجيد التي تشمل مسيرة بمناسبة احتفالات أكتوبر، ووضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول بطور سيناء، وندوة يحاضر فيها نخبة من الخبراء العسكريين.

كما ناقش المحافظ الاستعدادات الأمنية الخاصة بإقامة المهرجان الدولي الأول لسباقات الهجن الذي سيقام بمضمار سباقات الهجن بشرم الشيخ، وأيضا الحفل الفني الذي سيقام بمناسبة احتفالات أكتوبر بالتعاون مع قناة ام بي سي مصر، ويحييه الفنان مدحت صالح، والمطربة مي فاروق بمركز المؤتمرات بشرم الشيخ.

وناقش المحافظ استعدادات ملتقي سانت كاترين للتسامح الديني الذي ستنطلق فعالياته يوم ١٠ أكتوبر حتى ١٢من نفس الشهر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسيرة وندوة وحفل في ذكرى نصر أكتوبر بجنوب سيناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج