سكرتير عام البحر الأحمر يلتقي رئيس الهيئة العامة لحماية الشواطئ (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

التقى ظهر اليوم الإثنين، اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، المهندس عاشور عبدالكريم، رئيس الهيئة المصرية العامة لحماية الشواطئ، بديوان عام المحافظة.

وجاء هذا اللقاء لمناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بالشواطئ وحمايتها بالمحافظة الساحلية، من خلال أسس وضوابط بيئية للمحافظة على جمال ومكانة المحافظة الساحلية.

ومن جانبه أكد اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، أن محافظة البحر الأحمر تبذل جهودا كبيرة في مجال حماية الشواطئ، لمواجهة أخطار التغييرات المناخية، نظرا لكونها المصدر الرئيسي لدخل للمحافظة.

وأضاف رئيس الهيئة، بأن هناك تنسيق كامل مشترك ما بين المحافظة والهيئة في إطار خطط حماية الشواطئ، من خلال وضع حزمة دراسات فنية وبيئية.

حضر اللقاء كل من المهندس العربي القشاوي رئيس الإدارة المركزية للبحوث والدراسات بالهيئة، والمهندس عنتر موافي رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ والصيانة بالبحر الأحمر، والمهندس السيد زيدان مدير حماية الشواطئ بالغردقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سكرتير عام البحر الأحمر يلتقي رئيس الهيئة العامة لحماية الشواطئ (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

0 تعليق

مركز الخليج