بلافتة داخل "سوبر ماركت".. أحد أبطال أكتوبر يحتفل بذكرى النصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

بلافتة داخل "سوبر ماركت".. أحد أبطال أكتوبر يحتفل بذكرى النصر

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

بلافتة داخل "سوبر ماركت".. أحد أبطال أكتوبر يحتفل بذكرى النصر

بعد مرور 46 عامًا على حرب أكتوبر المجيدة، والتي استعادت فيها مصر أرض سيناء الغالية من إسرائيل، مازال هناك العديد من الأبطال المنسيين، حيث تركزت "الكاميرات" على وجوه بات الجميع يعرفها، حتى اختصرت الحرب في مجموعة ضيقة من المقاتلين.

فؤاد شكري، مدير عام سابق بمدرسة سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بالإسكندرية، وصاحب محل "خردوات وحلويات" كائن بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة المندرة بشرق المحافظة، وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، فضّل الاحتفال بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر المجيدة على طريقته الخاصة، حيث قام قام بوضع لافتة داخل محل السوبر ماركت يراها المترددون عليه من المواطنين وكتب عليها "مرور 46 عاما على حرب أكتوبر المجيدة بسيناء الحبيبة والتي شاركت فيها بمنطقة عيون موسي وتبة الشجرة وجبل الطور وكل عام وأنتم بخير".

وحرص أحد أهالي المنطقة المترددين على محل السوبر ماركت علي التقاط صورة للافتة وقام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلًا: "لفت نظري أثناء مرورى بشارع جانبي شاهدت يافطة ورقية بمحل خردوات وحلويات بسيط صاحبه مواطن مسيحي يعتبر بطل من أبطال حرب أكتوبر، احتفل هذا المواطن على طريقته المتواضعة بذكرى نصر أكتوبر المجيدة.. مين بيحب الراجل ده يقوله كل سنة ومصر طيبة آمنة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بلافتة داخل "سوبر ماركت".. أحد أبطال أكتوبر يحتفل بذكرى النصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج