"استدعاء جثة" بعد دفنها بأسبوع.. تفاصيل جريمة "التضليل والخداع" بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر "استدعاء جثة" بعد دفنها بأسبوع.. تفاصيل جريمة "التضليل والخداع" بسوهاج

07:23 م الإثنين 21 أكتوبر 2019

سوهاج - عمار عبد الواحد:

كشفت قوات مباحث سوهاج تحت إشراف العميد عبدالحميد أبو موسى، اليوم الاثنين، غموض العثور على جثة بها إصابات متفرقة بالجسم بجوار سور مستشفى أخميم المركزي.

وفي السياق تمكنت القوات من كشف غموض وفاة عامل جرى دفنه منذ أسبوع بعد اختلاق شقيقه واقعة وفاته في حادث مروري.

بداية ظهور تفاصيل الواقعة كانت بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة أخميم بالعثور على جثة بجوار سور مستشفى أخميم المركزي دائرة المركز.

تحريات المقدم طارق أبو سديرة، رئيس مباحث مركز أخميم الأولية، أكدت أن الجثة التي جرى العثور عليها تعود لـ"مصطفى.ا"، وأنها في كامل ملابسها وبها إصابات متفرقة بالجسم.

وبمناقشة زوجة المتوفي، أفادت أن المجني عليه أبلغها منذ عدة أيام ببحثه وتنقيبه عن الآثار داخل منزل بقرية المحاسنة التابعة لمركز جرجا.

وعقب توافر المعلومات الجديدة جرى تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها.

تحريات فريق البحث كشفت مفاجأة جديدة، بعدما تبين أنه في وقت متزامن توصلت تحريات الرائد عزت سليمان، رئيس مباحث مركز جرجا أن "م.ع" ويقيم بقرية المحاسنة أبلغ عن وفاة شقيقه "مصطفى.ع" في حادث مروري بدائرة المركز.

وأوضحت التحريات أن المجني عليهما لفظ أنفاسهما الأخيرة أثناء تنقيبهما عن الآثار بمنزل "السيد. ع" بقرية المحاسنة بمركز جرجا، إثر انهيار الحفرة عليهما.

وتبين أن باقي المتهمين في واقعة الحفر والتنقيب عن الآثار، هم من قاموا باستخراج الجثتين وقاموا بإلقائهما في مكان العثور عليهما لتضليل قوات الشرطة.

وبالعرض على النيابة العامة قررت استخراج جثة المجني عليه "مصطفى.ع" من المقبرة وتشريحها لبيان سبب الوفاة، وبيان الصفة التشريحية.

وفي السياق جرى ضبط مالك المنزل وشقيق المجني عليه ابن قرية المحاسنة وشخصين آخرين من المتهمين في الواقعة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "استدعاء جثة" بعد دفنها بأسبوع.. تفاصيل جريمة "التضليل والخداع" بسوهاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج