من يقف وراء ترند فلوكس "شهيد الضحك"؟.. إخوان ومقاول وأشباح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

من يقف وراء ترند فلوكس "شهيد الضحك"؟.. إخوان ومقاول وأشباح

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

من يقف وراء ترند فلوكس "شهيد الضحك"؟.. إخوان ومقاول وأشباح

شاعت في الساعات الأخيرة موجة ساخرة، على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، من الفنان" أحمد فلوكس" الذي برز دوره، وحقق نجاحًا كبيراً في ظهوره، الذي أداه ببراعة وإتقان بفيلم، "الممر" و الذي حقق انتشاراً ونجاحاً واسعاً، فبعد أن كان سببًا في ذرف دموع مشاهديه، عند مشهد استشهاده على يد الضابط الإسرائيلي، وهو الدور الذي أداه بمهارة ايضًا الفنان الأردني، من أصل فلسطيني إياد نصار، يعود "فلوكس" الضابط محمود الذي شارك في حرب الاستنزاف وحرب 1967 مرة أخرى، على ترند موقع خدمة البحث "جوجل" ولكن هذه المرة، تحت شعار "شهيد الضحك".

لعل تغريداته على صفحته الشخصية على موقع تويتر، و الطابع الجاد الذي ظهر به النجم الشاب، من خلال طريقة وقوفه ورصانة ملامحه، وارتدائه النظارات الشمسية، في مشاهد تكريمه كأحد أهم نجوم فيلم الممر، وعلى أدائه التمثيلي الناجح، مع آخرين حققوا نجاحاً في الفيلم الذي تناول، أحداث ومجريات حرب الاستنزاف وحرب النكسة، والملحمة المصرية العظيمة في أكتوبر 73 ضد الاحتلال" الإسرائيلي" كانوا سببًا في ظهور هذه "الموجة الساخرة" أو الحكم عليه بأنه "أوفر أوي" ؟.


وسرعان ما انتشرت التعليقات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مثل هو صدق إنه شهيد بجد؟ويضيف آخر.. "أحمد فلوكس بيعمل زيارات لمدارس وفاكر نفسه بطل" حقيقي "الفنان أحمد فلوكس أول شهيد يقف دقيقة حداد على نفسه" "انا بقيت بشوف صور احمد فلوكس بقرا له الفاتحة".

انتقد البعض هذه السخرية والكوميكس، معتبرين أن هجوماً وموجة من التنمر، يتعرض له الفنان أحمد فلوكس، وأسرة الفيلم حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث دافع عدد من الممثلين عن زميلهم، من خلال صفحاتهم الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

ولم ينتهي الموضوع عند هذا الحد، فقد نشرت احدى المواقع الالكترونية المصرية، تقريراً يزعم بأن هناك أطرافاً تقف وراء هذا الهجوم على أحمد فلوكس، أبرزهم لجان و أعضاء جماعة الإخوان الإخوان الارهابية، حيث برر التقرير ذلك بسبب تأييده لثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم الرئيس المعزول محمد مرسي، لذا فإنهم يشاركون في أي حملة ضده لأسباب سياسية.

وفي تقريرًا مطولاً ألقى موقع إلكتروني آخر، اللوم على لجان الإخوان ، و التابعين للمقاول الفنان محمد، علي كما ألقي أشار التقرير الى غير المنتمين لتلك الجماعات، والذين يمتهنون مهنة أشباح السوشيال ميديا، والذين لا عمل لهم سوى التهكم على خلق الله والتجريح بمناسبة وبدون مناسبة، وهو ما طال أحمد فلوكس.

رد فعل فلوكس على سخرية رواد وسائل التواصل الاجتماعي 

جاء رد فعل الفنان أحمد فلوكس على الحملة الساخرة، التي تعرض لها خلال الساعات الأخيرة، عبر مواقع التواصل بمقطع فيديو ظهر خلاله، وهو يؤدي بعض التمارين الرياضي في تلميح غير مباشر منه، بإنه لا يلتفت لمثل هذه التعليقات السلبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر من يقف وراء ترند فلوكس "شهيد الضحك"؟.. إخوان ومقاول وأشباح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج