وزير النقل يؤكد للكمسارية ضرورة عدم التجاوز تجاه أي مواطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، جولة تفقدية بمحطة مصر للسكك الحديدية، لمتابعة انتظام العمل بالمحطة، والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمه وعلى تقديم التسهيلات للركاب خلال سفرهم عبر قطارات وخطوط الهيئة.

 

بدأت الجولة بتفقد الساحة الخارجية للمحطة، ثم الصالة الرئيسية وأرصفة الوجهين البحري والقبلي وشبابيك التذاكر حيث اطمئن على انتظام جداول التشغيل.

 

ثم تفقد أحد القطارات بالمحطة والتقى بسائق وكمسارية القطار، وأكد على ضرورة الحرص على التعامل الجيد وعدم التجاوز تجاه أي مواطن في مختلف المواقف، وأن يكون الأساس في التعامل هو القانون.

 

وأشار إلى أن كل من يعمل في وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية يجب ان يقدم كافة التسهيلات للركاب، مضيفا أننا متواجدون في أماكننا لخدمة المواطنين، لافتا إلى ضرورة اتباع كافة أساليب السلامة والأمان في كافة مراحل التشغيل سواء في عدم خروج أي قطار من الورش إلا بعد التأكد من جاهزيته الفنية أو عدم التحرك من الجرار بعد انتهاء الرحلة حتى وصول زميله البديل إلى الجرار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير النقل يؤكد للكمسارية ضرورة عدم التجاوز تجاه أي مواطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج