جولة لنائب المحافظ بعدد من شوارع مدينة الأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد أبوعدبه

في إطار جولاته الميدانية المستمرة، قام محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، بجولة ميدانية تفقد خلالها عدد من شوارع مدينة الأقصر، ورافقه خلال الجولة كلا من المهندس حاتم جابر سكرتير مدينة الأقصر وكلا من رئيس حي وسط، ورئيس حي جنوب.

وتضمنت الجولة تفقد شارع كورنيش النيل وشارع المطافئ القديم، وميدان الكومنولث وأسفل كوبري المطار، وشوارع النزهة ومزلقان القراريش وفاطمة الزهراء بمنطقة شرق السكة، وشارع الصنايع وميدان أبو الحجاج وشارع محمد فريد وشارع التليفزيون وامتداده، وشارع مدرسة الصنايع، وشارع خالد بن الوليد.

وكان "عبد القادر" خلال جولته بامتداد شارع التليفزيون قد لاحظ وجود بالوعة مكشوفة ووجه على الفور بتغطيتها حرصاً على أرواح المواطنين، وإحالة المسئولين إلى التحقيق.

كما أكد على مستوى النظافة بمدينة الأقصر موجهاً ببذل المزيد من الجهود لإظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها، ووجه بزيادة المساحات الخضراء وزراعة الأشجار في منطقة ميدان الكومنولث، كما أشاد بالسيولة المرورية ورفع الإشغالات في شارع الصنايع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جولة لنائب المحافظ بعدد من شوارع مدينة الأقصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج