"عبدالعال" يطالب النواب بتنظيم لقاءات مع الشباب للرد على الشائعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر "عبدالعال" يطالب النواب بتنظيم لقاءات مع الشباب للرد على الشائعات

05:42 م الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

كتب - أحمد علي:

طالب الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، نواب البرلمان بتنظيم لقاءات مع الشباب في دوائرهم بمحافظات الجمهورية؛ لتنمية الوعي وبيان المنجزات في مجال التنمية الاقتصادية والرد على الشائعات والمعلومات المغلوطة التي تروجها جهات كارهة تتحرك ضد الدولة المصرية.

وأوضح عبدالعال - خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء خلال مناقشة عدد من البيانات العاجلة للنواب - "أن بعض الدول تدير مصالحها من خلال ملف حقوق الإنسان بتشويه الحقائق، وما يهمنا هو الجبهة الداخلية"، لافتا إلى أن هناك قصورا إعلاميا في بيان جهود التنمية في سيناء التي تكلفت تريليون جنيه ومن النواب والحكومة أيضا في التعريف بجهود التنمية في البلاد.

وأضاف: "الحق في التنمية من حقوق الإنسان، وهم لا يرون ذلك، وهذه الدول مرتبطة بمصالح مع جماعات إرهابية تكره الدولة المصرية".

وتابع أن بعض ضعاف النفوس يسيئون إلى الدولة، مطالبا النواب بالجلوس مع الشباب في دوائرهم وزيارة الجامعات في محافظاتهم من أجل تصحيح المعلومات الخاطئة.

ولفت رئيس مجلس النواب إلى أن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزير الإسكان عاصم الجزار سبق أن وضعا مخططا على مرحلتين الأولى تنتهى في 2027 والثانية تنتهى في 2054، وأن المفاجئة كانت في أن ما خططا له تم تنفيذه، إلا أنه لم يتم تسويقه، والحكومة لها دور كبير في ذلك لتسليط الضوء على المنجزات التنموية.

وشدد عبد العال على مسؤولية وسائل الإعلام والنواب في تنمية وعي الجماهير لمنع استغلال قضية ملف حقوق الإنسان سياسيا.. وقال "إن البعض يطلق تصريحات غير مسؤولة لابد من أن التوقف عندها".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "عبدالعال" يطالب النواب بتنظيم لقاءات مع الشباب للرد على الشائعات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج