تحرك برلماني بشأن تدني خدمات مستشفى جامعة المنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تحرك برلماني بشأن تدني خدمات مستشفى جامعة المنوفية

قال سامي المشد أمين سر لجنة الصحة بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، بشأن تدني الخدمة في مستشفيات جامعة المنوفية واستغلال المواطنين.

وأضاف "المشد" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن مستشفيات جامعة المنوفية ينتشر بها الفساد من حيث إنه لا توجد خدمات صحية مناسبة للاستخدام الآدمي وذلك يسمع لمجموعة من الموظفين الموجودين داخل المستشفى بالترويج للمستشفيات الخاصة التابعة لهم حتى يقنعون المريض بأن هذه المستشفي لن توفر لهم رعاية صحية مناسبة.

أوضح النائب، أن المواطن البسيط يتجه إلى هذه المستشفى حتى يلقى الرعاية الصحية التي يحتاج إليها ولكن يصطدم بهؤلاء التجار الذين يستغلون الحاجة الماسة للعلاج في تحقيق أهدافهم المنزوعة من الرحمة والإنسانية. 

أكد النائب أنه قام بتقديم طلب الإحاطة لكي يتم توجيه إلى وزيرة التعليم العالي ورئيس مجلس الوزراء لكي يتم التحقيق في هذا الأمر ووضع حلول جذرية بهذا الشأن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرك برلماني بشأن تدني خدمات مستشفى جامعة المنوفية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج