صور.. البرلمان يحيل 5 مشروعات قوانين إلى اللجان النوعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

صور.. البرلمان يحيل 5 مشروعات قوانين إلى اللجان النوعية

أحال مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال، 5 مشروعات قوانين مقدمة من النواب إلى اللجان النوعية لدراستها وتشمل الآتى:

 

1- مشروع قانون مقدم من النائب أيمن ابو العلا و60 نائبا بتعديل القانون رقم 12 لسنة 1996 بشأن إصدار قانون الطفل ومشروع قانون مقدم من النائبة ايناس عبد الحليم و60 نائبا بشأن تعديل قانون الطفل، حيث تم إحالة مشروعى القانونين إلى لجنة مشتركة من اللجنة التشريعية ولجنة التضامن.

 

2- مشروع قانون مقدم من النائب خالد حنفى و60 نائبا بتعديل قانون الجنسية حيث تم إحالته إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشئون التشريعية والدفاع.

 

3- مشروع قانون مقدم من النائبة شيرين فراج و60 نائبا بمنح علاوة الدولة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، حيث تم إحالته إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة ولجنة الخطة.

 

4-مشروع قانون مقدم من النائب بهاء أبو شقة وأكثر من 60 نائبا بتعديل قانون الإجراءات الجنائية، حيث تم إحالته إلى اللجنة التشريعية.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. البرلمان يحيل 5 مشروعات قوانين إلى اللجان النوعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج