وزارة البيئة تكشف حقيقة موت الحوت الأزرق وظهور جثته على الشاطئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

وزارة البيئة تكشف حقيقة موت الحوت الأزرق وظهور جثته على الشاطئ

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

وزارة البيئة تكشف حقيقة موت الحوت الأزرق وظهور جثته على الشاطئ

نفت وزارة البيئة بمحميات المنطقة الشمالية، حقيقة المقاطع المتداولة، بشأن الحوت الأزرق، في الأيام الماضية، مؤكدة أنه تم تركيب الصوت على الفيديوهات المتداولة.

وأكدت الوزارة أن الصورة المتداولة قديمة تعود لعام 2016، وليست حديثة كما زعم البوست المتداول على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث أنه في مايو 2016 انتشلت قوات الحماية المدنية في محافظة مرسى مطروح، حوت نافق أمام شاطئ الغرام، بعدما نزح إلى البحر المتوسط للتزاوج.

اقرأ أيضا.. معلمة إسبانية تبدع في شرح حصة الأحياء.. تعرف علي التفاصيل

وفي وقت سابق، تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عدد من الصور لجثة حوت على أحد الشواطئ، ومعها تعليق:"الحوت الأزرق الذى تم سماع صوته منذ عدة أيام ناحية مرسى مطرح وليبيا مات على الحدود بين ليبيا ومصر"، وانتشرت مجموعة من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى لأصوات غير مألوفة، وادعى ملتقطو المقاطع المصورة أن هذه الأصوات تعود لـ "الحوت الأزرق"، محذرين من هجرة غير طبيعية للحيتان من المحيطات إلى البحر المتوسط، حيث تقترب تلك الحيتان من السواحل المصرية والليبية المطلة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزارة البيئة تكشف حقيقة موت الحوت الأزرق وظهور جثته على الشاطئ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج