حصاد 2019.. 100 واقعة اعتداء على الأطباء.. إصابات بشرية وتحطيم أجهزة ببعض المستشفيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

حصاد 2019.. 100 واقعة اعتداء على الأطباء.. إصابات بشرية وتحطيم أجهزة ببعض المستشفيات

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

حصاد 2019.. 100 واقعة اعتداء على الأطباء.. إصابات بشرية وتحطيم أجهزة ببعض المستشفيات

قالت نقابة أطباء مصر، إن الاعتداءات لم تتوقف على الأطقم الطبية داخل المستشفيات الحكومية على مدار عام 2019، لدرجة الوصول إلى 24 حالة اعتداء على أطباء خلال شهر واحد فقط من 11 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر 2019، منها 4 اعتداءات في يوم واحد خلال شهر نوفمبر فقط، وتضمنت جميع مشاهده إصابات خطيرة تعرض لها الطبيب، وتحطيم لأجهزة طبية تبلغ تكلفتها ملايين الجنيهات.

ولم ينقضِ العام حتى وقعت حادثة جديدة فى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، بعد تحطيم أهالى مريض، غرفة الاستقبال، وإلحاق الضرر بعدد من الأجهزة الطبية، رغم قدوم المريض بحالة غير مستقرة، بحسب مقرر لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، وأحد الأطباء العاملين بالمستشفى د.أحمد السيد.

اقرأ أيضا: عائلتها حطمت أجهزة المستشفى.. مصرع طفلة بعد دخولها مستشفى نجع حمادي
 

ويقول أحمد السيد،عضو مجلس نقابة الأطباء، إن الاعتداءات على الأطباء في 2019 قاربت 100 واقعة، وشهدت مستشفيات "معهد القلب بإمبابة، وقسم النساء والتوليد بمستشفى الساحل التعليمي، والتحرير العام بإمبابة، والهلال الأحمر للعظام برمسيس، وقسم النساء والتوليد بمستشفي حلوان العام، والقلب بطنطا، والإصلاح في شبرا، ومطروح العام"، اعتداءات على طواقم طبية، أحدثت إصابات فيهم، وتحطيم أجهزة طبية تُقدر بملايين الجنيهات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حصاد 2019.. 100 واقعة اعتداء على الأطباء.. إصابات بشرية وتحطيم أجهزة ببعض المستشفيات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج