قافلة طبية في «البريجات» تكشف على 2356 مريضأ بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر قافلة طبية في «البريجات» تكشف على 2356 مريضأ بالبحيرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت مديرية الصحة بالبحيرة بتنفيذ قافلة طبيه علاجيه استثنائية بقرية البريجات التابعة لمركز كوم حمادة، وتمكنت القافلة من الكشف على 2356 من المرضى.

أخبار متعلقة

  • photo

    وزيرة الصحة تتفقد سير العمل بمستشفى شرم الشيخ الدولي

  • photo

    وزيرة الصحة توجه بدراسة إنشاء مرفق إسعاف جديد وسكن لائق للعاملين بمستشفى أبورديس

وقال الدكتور يسرى بيومى، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن القافلة تكونت من 15 عيادة متنقلة في مختلف التخصصات، منها جراحة عامة وأمراض جلدية وتناسلية وأمراض عيون ومسالك وأطفال ونساء وتوليد وأمراض باطنة، بالإضافة إلى عمل عدد ٢٣٩ تحاليل دم وطفيليات، وعدد ٨ اشعة سينية، وعدد ٤٣ موجات صوتية، وعدد ٢٢ حاله خلع اسنان، والكشف على عدد ١٢٠ حالة للأمراض الغير سارية، وعمل تثقيف صحي لعدد ٣٣٥.

قافلة طبية فى «البريجات» بالبحيرة

وأشار «بيومى» إلى قيام المديرية بتدريب العاملين ببنوك الدم بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالمحافظة على جميع أعمال بنوك الدم، والتأكيد على المعايير القياسية لنقل الدم ومشتقاته.

قافلة طبية فى «البريجات» بالبحيرة

ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف واستمرار عمل القوافل الطبية العلاجية، وتكثيف جهود توعية المواطنين لتحقيق المستهدف منها، وتحقيق أكبر إستفادة من القوافل الطبية، والعمل على توصيل الخدمة العلاجية الجيدة للمناطق المحرومة بقرى وعزب ونجوع المحافظة.

قافلة طبية فى «البريجات» بالبحيرة
قافلة طبية فى «البريجات» بالبحيرة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قافلة طبية في «البريجات» تكشف على 2356 مريضأ بالبحيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج