وزير العدل يثمّن رغبة المجر في تفعيل التعاون القانوني والقضائي بين البلدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر وزير العدل يثمّن رغبة المجر في تفعيل التعاون القانوني والقضائي بين البلدين

ثمَّن وزير العدل المستشار عمر مروان -خلال استقباله سفير دولة المجر بالقاهرة بيتر كيفيك- رغبة الجانب المجري في تفعيل التعاون القانوني والقضائي بين البلدين.

وذكر بيان صادر عن وزارة العدل اليوم الأربعاء، أن المستشار عمر مروان استقبل -بديوان عام الوزارة- السفير بيتر كيفيك -تلبيةً لطلب السفير عقد هذا اللقاء- لبحث دعم التعاون المتبادل في المجالين القانوني والقضائي.

وتناول اللقاء بحث صور التعاون الجنائي الدولي المختلفة بين الدولتين، خاصة في مجال تسليم المجرمين، وكذلك سبل دعم وتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارتي العدل المصرية والمجرية منذ عام 2014 بشأن التعاون القضائي.

من جهته، طالب سفير المجر بالقاهرة دعم وزارة العدل في التصديق على صحة إجراءات الاتفاقيات التي توقع بين البلدين، لا سيما اتفاقية توريد عربات السكك الحديدية الموقعة حديثًا.

وأصدر وزير العدل تعليماته باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فور ورود الأوراق الخاصة بهذه الاتفاقية، نظرًا لأهميتها في تطوير مرفق السكك الحديدية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير العدل يثمّن رغبة المجر في تفعيل التعاون القانوني والقضائي بين البلدين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج