تجديد حبس دجّال هدد سيدة بنشر صورها العارية في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تجديد حبس دجّال هدد سيدة بنشر صورها العارية في الإسكندرية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تجديد حبس دجّال هدد سيدة بنشر صورها العارية في الإسكندرية

أصدر المستشار مصطفي مرسي، رئيس محكمة جنح مستأنف العامرية ثان بالإسكندرية، قرارًا بتجديد حبس "دجال" 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ابتراز ربة منزل وطلب مبالغ مالية مقابل عدم نشر صورها العارية، كما أمر رئيس المحكمة بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وكان اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعي "ن م ا" 23 عامًا، ربة منزل، يفيد بقيام شخص يدعي "الشيخ حسام" بابتزاها وطلب منها مبالغ مالية مقابل إعطائها صورها العارية.

-اقرأ أيضًا: توفي بجرعة مخدر زائدة.. النيابة تستعجل التحريات حول العثور على جثة محاسب داخل دورة مياه بالإسكندرية

وتوصلت تحقيقات النيابة إلى أن المجني عليها كانت تعاني من مرض نفسي، فنصحها بعض الأشخاص بالذهاب إلى المتهم "حسام ا ع" 45 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة الرمل أول، فقامت بالاتصال به وحضر إلى المنزل في وجود زوجها، وقال إنه يوجد في المنزل آثار وطلب مبالغ مالية لكي يشتري البخور.

وأضافت التحقيقات أن المتهم طلب من المجني عليها تصوير نفسها عارية وبملابس النوم لإرضاء الجن الذي يقوم بتسخيره لإخراج الآثار، ثم بعد ذلك قام المتهم بإخبارها أنه يحبها وأنه سيقتل زوجها ليتزوجها، وعندما رفضت قام بتهديدها بالصور واتفق معها علي مقابلتها أسفل كوبري العامرية لإعطائها الصور مقابل المبالغ المالية.

وتم إلقاء القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ علي الهاتف المحمول والمتهم وتحرر المحضر رقم 5960 لسنة 2019 إداري العامرية ثان، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجديد حبس دجّال هدد سيدة بنشر صورها العارية في الإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج