محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود..  بتكلفة ١٥٠ مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وضع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود "المرشحة الجديدة" بتكلفة ١٥٠ مليون جنيهـ وذلك لإضافة قدرة ٥٠٠ ل/ث ليصبح إجمالي قدرة المحطة ١٠٠٠ ل/ث بعد الإنتهاء من أعمال التوسعات وذلك خلال عام.

كما تفقد محافظ الغربية معمل المحطة الخاص بإجراء التحاليل الدورية للمياه بالمحطة والشبكات وأخد عينات من منازل المواطنين للتأكد من جودتها للإستخدام ، جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة سمنود ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

والجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من المحطة تم إفتتاحها عام ٢٠١٣ بتكلفة ١٥٠ مليون جنيه ومقامة على مساحة ١٠ فدان بقدرة ٥٠٠ ل/ث  ، كما أنها تخدم مركز سمنود بأكمله بإجمالي طول شبكات ٦٧كم بالإضافة إلى أنها تخدم خط قرى شبرابابل والجمالية بمركز المحلة الكبرى وعزب عجوة بمركز زفتى.

وعقب وضع حجر الأساس استمع محافظ الغربية إلى شرح عن مشروعات مياه الشرب والصرف الجارية بنطاق المركز للتعرف على نسب التنفيذ والمعوقات التي تواجهها للعمل على إزالتها.

وفى هذا السياق؛ أكد محافظ الغربية أن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والرصف  تمثل أولوية في العمل خلال الفترة الحالية لكونها مشروعات خدمية تمس حياة المواطن اليومية بصفة مباشرة ، مشدداً على أن تكون جميع الأعمال محددة وفق جداول زمنية للإنتهاء ، مشيراً إلى عدم سماحه بأي تقاعس يؤثر على انتهاء المشروعات الجارية بالمحافظة في توقيتات نهوها، مقدماً الشكر لجميع القائمين على العمل فى المحطة والشركة المنفذة لأعمال التطوير والتوسعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود..  بتكلفة ١٥٠ مليون جنيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج