السكة الحديد توضح طريقة الحصول على نشرة المناقصات والمزايدات الأسبوعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

السكة الحديد توضح طريقة الحصول على نشرة المناقصات والمزايدات الأسبوعية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

السكة الحديد توضح طريقة الحصول على نشرة المناقصات والمزايدات الأسبوعية


أعلنت الهيئة القومية للسكة الحديد عن صدور النشرة الأسبوعية والتي يتم فيها الإعلان عن المناقصات والمزايدات والممارسات العامة والخارجية الخاصة بالهيئة.

وأوضحت الهيئة في بيان لها على صفحات التواصل الإجتماعى أن النشرة الأسبوعية تصدر باللغتين العربية والانجليزية، مشيرة إلى أن جميع المناقصات والمزايدات والممارسات العامة والخارجية الواردة بالنشرة يتم الإعلان عنها بالصحف القومية، والمناقصات المحدودة يتم الإعلان عنها بالنشرة الأسبوعية فقط، وتصدر النشرة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

اقرأ أيضا..حصاد 2019.. 100 واقعة اعتداء على الأطباء.. إصابات بشرية وتحطيم أجهزة ببعض المستشفيات
 
ونوهت الهيئة بأن الاشتراكات متاحة لجميع الشركات وللعميل الحق في تحديد مدة الاشتراك التي يرغب فيها وتبلغ قيمة الاشتراك السنوي 1300 جنيه كما يمكن للمشتركين الحصول على النشرة باليد أو عن طريق البريد.

وأضحت الهيئة طرق الحصول الإشتراكات عن التواصل مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام التابعة للإدارة المركزية الشؤون رئاسة الهيئة القومية لسكك حديد مصر- محطة القاهرة - میدان رمسيس على أن يتم سداد رسوم الاشتراك المقررة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السكة الحديد توضح طريقة الحصول على نشرة المناقصات والمزايدات الأسبوعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج