كسر خط مياه الشرب الرئيسي.. يتسبب في قطع المياه عن مدينة أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسبب كسر مفاجئ فى خط مياه الشرب الرئيسي بقطر 12 بوصة بشارع كورنيش النيل، في انقطاع المياه عن جميع أحياء وسط وقلب مدينة أسوان، مما أدى لتوقف مظاهر الحياة بقلب مدينة أسوان، حيث انقطعت المياه عن الفنادق والمحال العامة، عن جميع العيادات والمراكز الطبية ومساكن وسط المدينة.


وكلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، السكرتير العام للمحافظة اللواء حازم عزت بالإشراف الميداني على أعمال الإصلاح، حيث إنتقل إلى موقع الكسر لمتابعة الجهود المبذولة من مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي وفرق الصيانة التابعة لها، وبدعم من قوات ومعدات الحماية المدنية.


وأوضح السكرتير العام، أن اللواء أشرف عطية يتابع جهود إصلاح الكسر والتعامل مع تداعياته، حيث سيتم إعادة تدفق مياه الشرب فور إنهاء أعمال إصلاح الكسر بعد التشغيل التجريبي للتأكد من سلامة خط المياه.


وأشار إلى أنه تم إغلاق المحابس العمومية لوقف تدفق مياه الشرب حتى يتسنى شفط تجمعات وتراكمات المياه من الشارع الرئيسي للكورنيش والشوارع الجانبية من خلال طلمبات سيارات الحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وكان قد تم البدء في أعمال الإصلاح وتسهيل الحركة المرورية بالشوارع الجانبية لضمان عدم حدوث أي اختناقات فى المنطقة الحيوية، وبالتوازي مع ذلك سيتم الدفع بسيارات الشركة للمناطق التي حدث بها الإنقطاع لتوفير مياه الشرب للمقيمين فيها في حالة أستمرار أعمال الإصلاح والمتوقع الإنتهاء منه خلال الساعات القليلة القادمة.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كسر خط مياه الشرب الرئيسي.. يتسبب في قطع المياه عن مدينة أسوان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج