“مترو الأنفاق” يطلق أبليكيشن لتقديم الخدمات والتواصل مع الجمهور.. لأول مره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق في مصر، بتطوير الموقع الإلكتروني للشركة وأيضا الإعلان عن إطلاق “أبليكيشن” للمحمول، متوفر بلغتين، باسم مترو القاهرة ECM للغة العربية و( Cairo metro ECM) للغة الإنجليزية.

وقالت شركة المترو أن الخدمة ستعمل على نظام الاندرويد من اليوم الأربعاء الموافق 1/1/2020، وأضافت الشركة أن الهدف من إنشاء الابليكيشن هو توفير كافة الخدمات المطلوب الحصول عليها،  بداية من التوجه إلى شبابيك الحجز أو مكاتب الاشتراكات بالمحطات.

خدمات شركة المترو المقدمة للركاب وخدمات الابليكيشن

– خدمة التواصل مع الجمهور من خلال وسائل التواصل مثل (فيس بوك – واتس أب)

– القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب

– معلومات عن التغطية التأمينية من شركة المترو للركاب بالتعاون مع مجمعة التأمين.

– تقديم خطة الرحلة للركاب عن طريق خدمة “رحلتي” التي تعمل خلال الربط مع خرائط جوجل العالمية وتوصيف الرحلة بالخطوط الثلاثة (محطة القيام والوصول- وبيان المحطات خلال الرحلة – وزمن الرحلة) وبها وضع خريطة للمترو للخطوط الثلاثة لمساعدة الراكب في معرفة مسار الرحلة أيضا.

– يمكن أيضا من خلال الابليكيشن معرفة أقرب محطة مترو لك، وذلك عن الربط مع خرائط جوجل، إضافة إلى معرفة المعالم الهامة القريبة من محطات المترو لتسهيل عملية الوصول

– تعريف الراكب بالمخالفات والغرامات وتحديد أسعارها لتجنب الوقوع بها.

– تقديم خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة كـ “الكراسي المتحركة- المصاعد الكهربائية- تخصيص شبابيك مجهزة للتذاكر- تخصيص أماكن في القطارات الجديدة- تركيب إنذارات صوتية وضوئية للمساعدة بصرياً أو سمعيا.

– يقوم الابليكيشن الجديد بتقديم خدمة الاشتراكات، وتعريف (أماكن مكاتب الاشتراكات- طريقة استخراج الكارت الذكي- أسعار التذاكر والاشتراكات- وتقسيم مناطق الاشتراكات- المحفظة النقدية للكارت الذكي)، على أن يتم تطبيق خدمة الدفع الالكتروني عبر الانترنت لاحقا.

– يمكنك أيضا تقديم الشكاوى والاقتراحات عبر التطبيق.

– يمكنك الاضطلاع على بالإجراءات التي تتخذها شركة المترو لتحسين الخدمات مثل مشروعات: القطارات الجديدة  السلالم الكهربائية الجديدة والمصاعد – تطوير المحطات … الخ.

– يمكنك متابعة المناقصات والمزايدات الخاصة وبها يتم عرض تفاصيل كل المناقصات والمزايدات مع إمكانية تحميل ملفات المناقصة للاطلاع قبل الشراء لكراسة الشروط.

– التعرف على خدمة التسويق للمحلات والمساحات التجارية وطرق التواصل مع إدارة التسويق في حال رغبت بالانتفاع بالخدمات المقدمة.

– معرفة كيفية التعاقد على مساحة إعلانية داخل المحطة.

المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج