فيديو.. رئيس «الإنجيلية» في رسالة العيد: نصلى بقدوم الميلاد بالنور والإشراق على بلادنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر فيديو.. رئيس «الإنجيلية» في رسالة العيد: نصلى بقدوم الميلاد بالنور والإشراق على بلادنا

 

هنأ الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، المصريين برأس السنة الميلادية، قائلا: "كل عام وبلادنا الحبيبة مصر بخير".

وأضاف في رسالة مصورة، اليوم الأربعاء: "أصلي أن يأتي هذا الميلاد بالنور والإشراق على بلادنا، وعلى حياة كل فرد فينا، ليعم السلام بلادنا ومنطقتنا، لأننا ننظر إلى ميلاد المسيح نظرة رجاء.

وتابع: "السيد المسيح له المجد ولد في ظروف صعبة وقاسية، وقبل أن يأتي المسيح إلى بيت لحم، كان هناك ما يمكن أن نسميه انقطاع نبوي، لم يكن الله يتكلم عبر أنبيائه كما كان لمدة 400 عام، أربعة قرون، كان هناك صمت نبوي".

وأضاف أنه جاء المسيح في وقت كان فيه المستعمر الروماني يفعل ما يشاء في أورشليم وبيت لحم وغيرهما، يستخدم نفوذه في السيطرة على كل شيء، وجاء المسيح في وقت كان فيه فقر شديد، كانت فيه معاناة، كان فيه اضطهاد، وسط هذا الجو القاتم وهذه الظروف الصعبة، يأتي الأمل والرجاء والحلم.

وذكر أنه في وقت الاضطرابات والقلق والصمت النبوي والإحساس العميق بالاغتراب، يولد المسيح له المجد ليقدم رسالة الأمل والرجاء للذين لا رجاء لهم ولا أمل، ويقول الكتاب المقدس: "وأرحم غير المرحومين"، هذه هي رسالة الميلاد والأمل والسلام والرجاء.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. رئيس «الإنجيلية» في رسالة العيد: نصلى بقدوم الميلاد بالنور والإشراق على بلادنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج