علاج 77 ألف مريض بمستشفى الأطفال الجامعي بأسيوط خلال 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، عن حصاد مستشفى الأطفال الجامعي لعام 2019 ، والذى يأتي في إطار حرص الجامعة على المتابعة الدورية والدقيقة للكافة خدماتها التعليمية والطبية والعلاجية.

وأكد على تضافر الجهود ومواصلة العمل على نحو مكثف لتحقيق أعلى نسب الشفاء بمستشفيات أسيوط الجامعي والعمل على تقديم خدمة طبية وعلاجية على مستوى يليق بمكانة جامعة أسيوط كمنارة للعلم بصعيد مصر ويليق بمستوى الخدمة الإنسانية لمجتمعنا في شتى محافظات الوجه القبلي .

وأوضح الدكتور ماهر مختار مدير المستشفى أن المستشفى عملت ضمن إستراتيجية عمل إدارة المستشفيات العليا بمتابعة من الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس المستشفيات الجامعية ، حيث استضافت المرضى بواقع 470 سريرا ، واستقبلت  أيضاً 66439 مريضا من المترددين على العيادات الخارجية ، و10962 مريضا من الأقسام الداخلية ، وحول تفاصيل التطوير وتحديث الأجهزة الطبية  أشار إلى إضافة جهاز قياس الغازات بالدم ليوفر احتياجات المستشفى إلى جانب مستشفى صحة المرأة ، كذلك تم إضافة جهاز قياس مستوى الامونيا بالدم بقسم الوراثة بالمستشفى .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر علاج 77 ألف مريض بمستشفى الأطفال الجامعي بأسيوط خلال 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج