ضبط طن دقيق مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

ضبط طن دقيق مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

ضبط طن دقيق مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

تمكنت حملة تموينية مكبرة بإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين بالفيوم، برئاسة المهندس عبد الله بكري مدير إدارة تموين الفيوم، اليوم الأربعاء، من ضبط طن دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز قبل بيعه في السوق السوداء.

وكانت مديرية التموين قد شنت حملات مكثفة لضبط الأسواق، بناءًا على تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالاشتراك مع لجنة الحجز الإداري بالمديرية برئاسة المفتشين مصطفى نادي، وعلاء محمد، وسعيد محمد، حيث تمكنت من ضبط ١٩ شيكارة دقيق بلدي مدعم خاص بالمخابز وزن الشيكارة ٥٠ كيلو بإجمالي طن دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء.

وتحرر بالواقعة المحضر رقم ١ جنح أمن دولة طوارئ يوسف الصديق، كما تم تحرير العديد من المحاضر الأخرى للأسواق والمخابز وتجار التموين بمركز يوسف الصديق، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا.."كيس زبالة" سلبية العثور على قنبلة في الفيوم

وفي وقت سابق، كشفت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، سلبية البلاغ بالعثور على جسم غريب يشبه القنبلة في أحد صناديق القمامة بمنطقة العبودي بالمسلة، وطمأنت الأهالي بعدم وجود أي مفرقعات بالمنطقة، حيث تبينّ أنّ الجسم هو كيس قمامة ضخم ويحوي مواد صلبة، وعندما رأه الأهالي أصيبوا بحالة من الفزع وابلغوا الشرطة.

وكانت حالة من الرعب والفزع أصابت أهالي محافظة الفيوم، مساء اليوم الأربعاء، بعدما أغلقت قوات الأمن أحد شوارع المدينة إثر ورود بلاغ يفيد وجود جسم غريب يشبه القنبلة، وفر الجميع إلى منازلهم هاربين لحين إنتهاء قوات الأمن من فحص الجسم والتعامل معه.

وتلقى اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد ورود بلاغًا إلى قسم شرطة أول الفيوم بالعثور على جسم غريب يُشبه القنبلة داخل صندوق قمامة بشارع العبودي بالقرب من الإصلاح الزراعي بمنطقة المسلة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ وأغلقوا الطريق من الاتجاهين لفحص الجسم والتأكد من كونه عبوة ناسفة أم لا والتعامل مع بالشكل الصحيح، ولكن تبينّ أنّ الجسم عبارة عن كيس قمامة أسود اللون ضخم، وتم فتح الطريق من الاتجاهين وتسيير الحركة المرورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط طن دقيق مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج