تحرش جماعي بفتاة في المنصورة.. أول إجراء أمني من وزارة الداخلية (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تحرش جماعي بفتاة في المنصورة.. أول إجراء أمني من وزارة الداخلية (فيديو)

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تحرش جماعي بفتاة في المنصورة.. أول إجراء أمني من وزارة الداخلية (فيديو)

رصدت مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تداول مقطع فيديو بشأن تحرش جماعي بفتاة في مدينة المنصورة وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل وعلى الفور تم فتح التحقيق وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

شهد شارع المشاية، بمدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، تحرش مجموعة من الشباب بفتاة تسير فى منطقة المشاية، حيث تجمعوا حولها لملامسة جسدها.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من الشباب بالتعدى على فتاة، والتحرش بها جماعيًا، الأمر الذى دفع كثير من المارة للتدخل من أجل إنقاذ الفتاة. 

وفي وقت سابق، لقي أمين شرطة بمركز شرطة طلخا، مصرعه، أثناء مباشرة عمله بتأمين كنيسة مار مرقس بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية خلال تأمين قداس احتفالات رأس السنة الميلادية، وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إخطار من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، بتعرض "صديق السمان"، 44 سنة؛ أمين شرطة بوحدة مباحث المركز للإغماء أثناء مباشرة عمله بتأمين كنيسة ماري مرقس الرسولي بطلخا خلال تأمين قداس رأس السنة الميلادية.

وانتقل الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، وسيارة إسعاف إلى المكان، وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وتبين وفاته قبل وصوله للمستشفى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرش جماعي بفتاة في المنصورة.. أول إجراء أمني من وزارة الداخلية (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج