"بسبب تغيبهم عن العمل" إحالة 140 طبيبًا بالفيوم للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"بسبب تغيبهم عن العمل" إحالة 140 طبيبًا بالفيوم للتحقيق

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"بسبب تغيبهم عن العمل" إحالة 140 طبيبًا بالفيوم للتحقيق

حوّلت الدكتورة آمال هاشم، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، مساء أمس الأربعاء، 140 طبيبًا وممرضًا وإداريًا، إلى التحقيق بالشؤون القانونية، بسبب تغيبهم عن العمل، وتقصير بعضهم في أداء مهام واجبهم الوظيفي، وذلك خلال جولة مفاجئة للمستشفى برفقة الدكتور إبراعيم عمر مدير مكافحة العدوى، ودكتور نجيب عبد الملك المدير الأسبق للطب العلاجي وفريق من المديرية.

وتفقدت وكيل الوزارة، العيادات الخارجية، وأمرت الدكتور شعبان جلال مدير العيادات الخارجية بتكثيف تواجد الأمن أمام العيادات لتنظيم دخول المرضى، كما تفقدت وحدة فحص الثدي ووجهت بتكثيف التوعية للسيدات المترددات على الوحدة.

اقرأ أيضًا..حالة من الرعب تصيب أهالي الفيوم بسبب جسم غريب

وخلال تفقدها لعيادة المتوطنة لم تجد طبيب فأمرت مدير المتوطنة بتوفير طبيب دائم بدلًا من المنتدب، كما مرت على قسم الأشعة ومبنى الطوارئ، واستمعت لشكاوى مرضى الكلى، وأمرت بحلها في الحال ومحاسبة المقصرين من الأطباء المتغيبين عن العمل.

وشدد وكيلة الوزارة على ضرورة حُسن معاملة المرضى، والعمل على راحتهم أثناء جلسات الغسيل، ثم تفقدت أقسام العناية والمناظير وعقدت اجتماعًا مع إدارة المستشفى، ومدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية والمستشفى.
ووجهت وكيلة الوزارة، الأطباء للتسجيل في الزمالة والدراسات العليا والاهتمام بالدراسات والبحوث العلمية الطبية في ظل وجود إدارة مستقلة بالوزارة خاصة بالبحوث والتنمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "بسبب تغيبهم عن العمل" إحالة 140 طبيبًا بالفيوم للتحقيق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج