بطولة الفيشاوي وخاطر.. هيفاء وهبى «قناصة» فى إعلان فيلمها الجديد «أشباح أوروبا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بطولة الفيشاوي وخاطر.. هيفاء وهبى «قناصة» فى إعلان فيلمها الجديد «أشباح أوروبا»

الموجز

«الأكشن والمغامرات والرومانسية».. كانت هذه الكلمات العنوان الأفضل للفيلم المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض «أشباح أوروبا»، بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبوالحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

وطرح الفنان مصطفى خاطر، الإعلان الدعائى الأول لفيلمه الجديد "أشباح أوروبا"، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، في العمل المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

واحتوى المقطع، على العديد من المشاهد المعتمدة على الأكشن، حيث ظهرت بطلة العمل هيفا وهبي، وهي في دور القناصة، كما بدت وهي تقوم بحركات أكشن مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل في السينما. حسبما ذكر موقع "الدستور".

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبوالحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بطولة الفيشاوي وخاطر.. هيفاء وهبى «قناصة» فى إعلان فيلمها الجديد «أشباح أوروبا» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج