طبقا دش و"قعدة" على كوبرى الرياح التوفيقى ببنها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

طبقا دش و"قعدة" على كوبرى الرياح التوفيقى ببنها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لطبقين دش و"قعدة" على كوبرى الرياح التوفيقى بالعاصمة بنها، وسط استياء من المارة وسكان المنطقة.

واشتكى أهالى بنها من زيادة حجم الإشغالات فى مدينة بنها والتى أصبحت مشكلة مزمنة مؤكدين أن آليات المواجهة تقتصر ببساطة على لعبة القط والفأر بين أجهزة المحليات وبين الباعة الجائلين الذين افترشوا الميادين والكبارى والتى تستلزم البحث عن حلول حقيقية.

وأكد الاهالى أن أزمة الاشغالات أخذت منحنى جديد تمثل فى احتلال بعض الباعة الجائلين للكبارى وسرقة التيار الكهربائي ووصل الأمر إلى احتلال البعض لقاعدة كوبرى الرياح التوفيقي ببنها وتركيب أطباق الدش والستالايت وسرقة التيار الكهربي وإنشاء مقاهى وغرز على النيل على القاعدة الخرسانية للكوبرى فى مشهد ملفت ودون تدخل من المسئولين الأمر، وهو ما عقب عليه بعض المواطنين بقولهم ( قعدة ودش وحجرين على كوبرى بنها!) .

وطالب عدد من أهالى بنها بتدخل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وحمدى سلامة رئيس مدينة بنها لحل تلك المشكلات ومواجهتها بشكل حقيقي وواضح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طبقا دش و"قعدة" على كوبرى الرياح التوفيقى ببنها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج