قبل ساعات من انطلاقه.. "فودة" يشهد البروفة النهائية لـ"شرم الشيخ التراثي الدولي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر قبل ساعات من انطلاقه.. "فودة" يشهد البروفة النهائية لـ"شرم الشيخ التراثي الدولي"

06:24 م الأربعاء 15 يناير 2020

جنوب سيناء- رضا السيد:

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، البروفة النهائية لفعاليات مهرجان شرم الشيخ التراثي الدولي، قبل انطلاق الفعاليات بعدة ساعات، و الذي يستضيفه مضمار سباقات الهجن بمدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يتم الافتتاح غدًا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتستمر الفعاليات حتي الثامن عشر من يناير الجاري.

وقال اللواء خالد فوده، إن فعاليات المهرجان تتضمن استعراض مهارات الهجن لدولة الإمارات الشقيقة، وسباق للهجن للقبائل المصرية، كما سيقام ضمن الفعاليات معرض مشترك إماراتي مصري لعرض المنتجات البدوية التراثية الإماراتية والمصرية، لأكثر من 100 عارضة بالتعاون مع وزارتي التضامن الاجتماعي والتجارة والصناعة.

وأكد المحافظ أن فعاليات الافتتاح ستتضمن عروض فنون شعبية لفرقة العريش للفنون الشعبية بالتعاون مع وزارة الثقافة، بحضور وزراء الشباب والرياضة والثقافة والتجارة والصناعة والزراعة، ومحافظي المحافظات التي تشتهر برياضة سباقات الهجن، وسفراء ووفود عربية وأجنبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل ساعات من انطلاقه.. "فودة" يشهد البروفة النهائية لـ"شرم الشيخ التراثي الدولي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج