بهادة يفوز بـ كأس دوري مراكز الشباب في القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بهادة يفوز بـ كأس دوري مراكز الشباب في القليوبية

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية المباراة النهائية من دورى مراكز الشباب بالقليوبية النسخة السابعة اليوم الأربعاء بين فريقى مركزى شباب شبين القناطر وبهادة التابع لإدارة القناطر الخيرية وعلى ملعب استاد بنها الرياضى 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية والقيادات التنفيذية وقيادات الشباب والرياضة بالقليوبية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وسلم المحافظ كأس دورى مراكز الشباب لفريق بهادة الذى تفوق على مركز شباب شبين القناطر الذى تفوق عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

من جانبه أكد الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية أن الدورى تم تنفيذه بمشاركة 24 فريقا على مستوى المحافظة وقد بلغ إجمالى عدد المباريات 124 مباراة على مدار الموسم وقد صعد لدور الأربعة مراكز شباب "شبين وقلما وشبلنجة وبهادة" حيث فازت مدينة شبين فى المباراة الأولى بنتيجة 2/ صفر على قلما فى حين فازت بهادة على شبلنجة 1 / صفر.

كما أقيمت مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين فريقى شبلنجة وقلما والتى انتهت بفوز شبلنجة 3-2، لتصعد شبلنجة وتحصل على المركز الثالث فى دورى مراكز الشباب بالقليوبية النسخة السابعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بهادة يفوز بـ كأس دوري مراكز الشباب في القليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج