بالصور.. التنبؤ بالفيضان يُحذر المواطنين و ينشر خرائط أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشؤ منذ قليل مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لوزارة الري المصري اليوم الأحد الموافق 19 يناير 2020 خرائط التنبؤ بأماكن سقوط الأمطار على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث أكد المركز من خلال بيان هام نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”  أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري وقد تمتد إلى القاهرة.

تفاصيل الطقس

وأضاف مركز التنبؤ بالفيضان أن الاثنين غداً من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال سيناء وبعض محافظات الوجه البحري، وسوف نعرض على حضراتكم الصور التي تُظهر أماكن سقوط الأمطار.

وبشأن يوم الاثنين، قال إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري وشمال سيناء، وذلك بالتزامن مع انخفاض في درجات الحرارة.

وحذر المركز من طقس يوم الثلاثاء القادم متوقعاً أنه سوف يشهد أمطار شديدة على السواحل الشمالية  الشرقية، وتقل شدة تلك الأمطار كلما اتجهنا إلى داخل سيناء وأجزاء من السويس، حيث نبه المركز على جميع المواطنين تجنب الأضرار التي قد تنتج عن تلك الأمطار.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد ناشدت جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية طوال اليوم، وذلك بسبب انخفاض درجات الحرارة.

المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج