أخبار عاجلة

«شعبة الدواجن» تفجر مفاجأة صادمة للمصريين مع بداية الشتاء

«شعبة الدواجن» تفجر مفاجأة صادمة للمصريين مع بداية الشتاء
«شعبة الدواجن» تفجر مفاجأة صادمة للمصريين مع بداية الشتاء


قال عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، إن تكلفة الإنتاج مازالت ثابتة منذ قبل شهر رمضان الماضي، موضحا أن أسعار الدواجن المنخفضة الحالية تحقق خسائر للمربى الصغير لأنه يربي حلقة تسمين الدواجن فقط لأن تكلفة الإنتاج أعلى من سعر البيع، ولكن المربي الكبير لديه مصنع العلف والتسمين والأمهات والبياض والمجزر.

وأضاف "السيد" فى حواره مع الإعلامي شريف عامر فى برنامج "يحدث فى مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن سعر كيلو الدواجن وصل لـ32 جنيها بشهر رمضان ولكن بدأ في الانخفاض بعد العيد، وأصبح سعر الدواجن بالمزارع 19 جنيها للكيلو الآن ومن المفترض بيعها بـ24 جنيها للكيلو للمستهلك.

وأكد "السيد"، أن آليات العرض والطلب والتشبع وقلة الاستهلاك فى السوق تحول دون استقرار أسعار الدواجن وسعرها، مشيرا إلى أن انخفاض الأسعار سيستمر حتى يدخل فصل الشتاء بسبب كثرة الأمراض الوبائية ومشاكل التدفئة ثم ستعاود الأسعار فى الارتفاع مرة أخرى.   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد  

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «شعبة الدواجن» تفجر مفاجأة صادمة للمصريين مع بداية الشتاء برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دارك لايت