أخبار عاجلة

تعرف بالفيديو بعد تحرير النقيب محمد الحايس.. نجوم حاربوا الإرهاب في 2017

تعرف بالفيديو بعد تحرير النقيب محمد الحايس.. نجوم حاربوا الإرهاب في 2017
تعرف بالفيديو بعد تحرير النقيب محمد الحايس.. نجوم حاربوا الإرهاب في 2017



بعد تحرير النقيب محمد الحايس نجوم حاربوا الإرهاب في 2017
نجحت الأجهزة الأمنية اليوم الثلاثاء، فى تحرير النقيب محمد الحايس، من قبضة العناصر الإرهابية، بعد إختطافه في حادث الواحات الإرهابي الأخير .
ومما لا شك فيه أن للسينما دور في رصد الواقع الذى نعيشه، حيث رصدت السينما المصرية عددا من بطولات ضباط شرطة جسدها كبار النجوم، بالتزامن مع بطولات رجال الجيش والشرطة فى محاربة العناصر الإرهابية خلال الشهور الماضية .
ويرصد "دوت فن " فى التقرير التالي أبرز ضباط الشرطة الذين حاربوا الإرهاب بالسينما المصرية خلال عام 2017 :
الخلية 
يعد فيلم "الخلية" أحد أبرز الأعمال السينمائية التي رصدت الظروف القاسية التي يتعرض لها أبطال رجال الشرطة خلال محاربتهم للإهاب، ونجح الفنان أحمد عز في رصد البعد الاجتماعي والإنساني لضابط الشرطة من خلال تجسيده لشخصية الرائد سيف.
وخلال أحداث الفيلم يستشهد صديق الرائد سيف على يد إحدى الجماعات الإرهابية، ليقرر الإنتقام من قاتلي صديقه من خلال تتبع قائد ذلك التنظيم، وبالفعل ينجح فى الوصول إلي مكان ذ التنظيم، قبل أن يتم إختطافه من قبل الإرهابي مروان بنهاية أحداث الفيلم .
وتتشابه شخصية الرائد سيف إلي حد كبير مع ما حدث للنقيب محمد الحايس، حيث أن الإثنين تم اختطافهما والنجاة بالنهاية، قبل أن ينجح أحمد عز في نهاية أحداث الفيلم فى القضاء على الإرهابي وإنقاذ المواطنين الإبرياء النجاة فى النهاية، وهو ما عكس التضحيات التى يقم بها رجال الشرطة المصرية .

كلبش 
نجح مسلسل "كلبش" فى تحقيق أعلي نسب المشاهدة خلال عرضه فى موسم رمضن الماضي، حيث نجحت الحلقة الأولي فى جذب أنظار المشاهدين لمتابعة أحداث المسلسل.
وجسد الفنان أمير كرارة شخصية الرائد سليم الأنصاري بمسلسل "كلبش"، حيث بدأت أحداث المسلسل بمطاردته لأحد العناصر الإرهابية الذى يدعي عاشور "أحمد حاتم"، والذى قام بإغتيال زميله، ليطارده وينجح فى النهاية من القضاء عليه وقتله، فى مشهد عكس بطولات رجال الشرطة فى محاربة الإرهاب

جواب اعتقال 
جسد الفنان إياد نصار شخصية ضابط شرطة بجهاز الأمن الوطني يدعي محمد عبد العزيز، يعمل من أجل الإيقاع بالتنظيم الإرهابي الذى ينتمي إليه خالد الدجوي "محمد رمضان" .
وخلال أحداث الفيلم يتعرض إياد نصار للعديد من المكائد والصعوبات بسبب محاربته للتنظيم الإرهابي، إلا أنه بالرغم من ذلك يظل يطاردهم، حيث يسيطيع في النهاية الوصول لقيادات التنظيم بالخارج وقتل خالد الدجوي .

 
هذا الخبر منقول من : دوت مصر  

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دارك لايت