بالفيديو| والد محمد الحايس يروي تفاصيل أول مكالمة مع ابنه بعد تحريره

محمد الحايس

أعرب علاء الحايس عن سعادته لتحرير نجله النقيب محمد الحايس معاون قسم شرطة ثان أكتوبر، الذي اختفى بعد حادث الواحات، بعد وقوع اشتباكات بين عناصر مسلحة وقوات الشرطة في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات.

فقال الحايس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة cbc  للإعلامية لميس الحديد إنه يبارك لكل المصريين وللدولة كلها، وأنه يبارك لأمرين الأول عودة ابنه، والأمر الثاني هو الثأر للشهداء.

وتابع والد النقيب المحرر :”الأيام اللي مرت على غياب ابني 13 سنة مش 13 يوم هو كان ابتلاء وكنا راضيين بابتلاء ربنا، كنت عايز أعرف مصيره إيه، لو شهيد احتسبه شهيد، لو مصاب أعرف مكانه فين، لأني عارف إن الناس دي مبترحمش، بس الحمد لله ربنا كلل مجهودات الشرطة والجيش، مهما أتكلم مش هوصف، أنا مدان للجيش والشرطة والرئيس السيسي، وبيادة أي عسكري في الجيش والشرطة فوق راسي من فوق”.

وعن الطريقة التي تلقى بها خبر نجاة ابنه قال :”في ناس من الموقع كلموني، 7 أو 8 مكالمات في أقل من دقيقة بيقولولي ابنك عايش ومصاب في رجله، وجبنا حقه وجبناه”.

وروى والد النقيب محمد الحايس تفاصيل أول مكالمة بينه وبين ابنه قائلًا :”أول مكالمة وهو في الواحات قالي: أيوه يا بابان ومقالش أكتر من كده مقدرش يكمل الجملة، وزوجتي كانت منهارة ومقدرتش تسمع صوته”.

وأضاف والد النقيب المحرر أنه من أول يوم لاختفاء ابنه وهو يوجه خطابه للرئيس، وكان يخاطب فيه الأب الراجل الراعي لكل المصريين.

وتجدر الإشارة إلى أن بعد أن قوات الجيش بالتعاون مع قوات الشرطة تمكنوا من تحرير النقيب محمد الحايس معاون قسم شرطة ثان أكتوبر، الثلاثاء 31 أكتوبر، من قبضة العناصر الإرهابية بالصحراء الغربية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصر 5

السابق بعد غد.. قطع المياه عن 15 منطقة بالجيزة
التالى ساويرس يهاجم الخطيب بهدلنا !