أخبار عاجلة

القوات المسلحة تكشف تفاصيل تحرير النقيب محمد الحايس

القوات المسلحة تكشف تفاصيل تحرير النقيب محمد الحايس
القوات المسلحة تكشف تفاصيل تحرير النقيب محمد الحايس

من خلال البيان الصادر عنها اليوم، أكدت القوات المسلحة أنه في إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة، بالمشاركة مع قوات الشرطة، والتي أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، فقد تم تحرير النقيب “محمد الحايس” من أيدي العناصر الإرهابية.

كما أعلنت القوات المسلحة، أن النقيب الحايس وصل إلى أحد المطارات العسكرية وبرفقة عناصر من قوات الصاعقة، وعقب ذلك تم نقله إلى أحد المستشفيات العسكرية لكي يتلقى الرعاية الطبية اللازمة له.

تحرير النقيب محمد الحايس

نجحت القوات المسلحة المصرية وبالمشاركة والتعاون مع قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، في تحرير النقيب “محمد الحايس” من أيدي العناصر الإرهابية بعد ما تم أسره في معاركة الواحات.

هذا وقد وجهت القوات الجوية العديد من الضربات القوية، إلى أماكن اختباء الإرهابين في منطقة الواحات، حيث تم تدمير ثلاث عربات دفع رباعي كانت محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر ومواد شديدة الانفجار، كما تم القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القوات المسلحة تكشف تفاصيل تحرير النقيب محمد الحايس برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر