أخبار عاجلة

تعرف على أهم تعليمات وزير التموين لشركات البطاقات الذكية

تعرف على أهم تعليمات وزير التموين لشركات البطاقات الذكية
تعرف على أهم تعليمات وزير التموين لشركات البطاقات الذكية

في إطار خطة وزارة التموين للرفع من كفاءة خدمات كروت التموين الذكية التي يعتمد عليها المواطنين اعتمادًا رئيسيًا في صرف التموين والسلع الغذائية، أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تعليماته إلى مسئولي شركات تطبيقات الكروت الذكية، من أجل الاهتمام بتحسين البطاقات، وتقليل الوقت اللازم من أجل إصدار بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي والتحويل من محافظة إلى أخرى.

وأكد وزير التموين حديثه مرارًا وتكرارًا على كون المواطن هو المحور الأساسي التي تعمل الوزارة على تحقيق أهدافه، من خلال تقديم مستوى خدمات ذات كفاءة عالية، وفي السياق نفسه أكد الوزير على شركات الكروت الذكية ضرورة حل المشكلات التي تؤدى إلى توقف البطاقة الذكية عن العمل، وإخبار المواطن بشكل مستمر عن أسباب التوقف.

وشدد الوزير خلال اجتماعه مع مسئولي شركات تطبيقات الكروت الذكية، على ضرورة تقديم مذكرة بالخطوات التنفيذية خلال 48 ساعة من أجل الموافقة على تجديد عقود الشركات الثلاث حتى 30 يونيو 2018.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا